الملاعب .. صحيفة رياضية متخصصة تصدر كمشروع تخرج لطالبين من شعبة الصحافة

غلاف

كتب .. أيمن علي الشريع

صدر عن شعبة الصحافة بكلية الفنون والإعلام جريدة رياضية متخصصة، قدمها الطالبان عبدالله قاجة وعبدالسلام عياد كمشروع تخرج ضمن متطلبات الحصول على درجة البكالوريوس من الكلية.

وحملت الصحيفة التي جاءت في اثنتي عشر صفحة، اسم الملاعب، وأشرف عليها أكاديمياً الدكتور خالد غلام، فيما تم إخراجها في المختبر الإعلامي وبإشراف فني من أيمن علي الشريع.

الملاعب2

الصحيفة تضمنت جملة من المواضيع الرياضية الهامة التي تشغل الوسط الرياضي الليبي هذه الأيام، وكُتبت محتوياتها بمختلف أشكال التحرير الصحفي، فيما تصدر صفحة الغلاف فيها صورة حارس المرمى الشاب معاذ المنصوري الذي كشف في حوار خص به الملاعب عن أسباب استبعاده من قائمة فريق الاتحاد، وتحدث بكل صراحة عمّا دار في الخفاء ضده.

وحاورت الصحيفة أيضاً نجم الأهلي السابق محمد المغربي الذي تحدث وللمرة الأولى منذ عامين عن حادثة البدري الشهيرة التي هزّت الأوساط الرياضية الليبية والمصرية على السواء، وابعدت المغربي عن فريق الأهلي وأسقطته من مجرة النجوم التاريخية التي مرت عبر تاريخ النادي العريق.

محمد المغربي

وجاء في الملاعب أيضاً تقرير عن أشهر أكاديمية كرة قدم لتدريب الناشئين في طرابلس، واستطلاع رأي عن عودة الحياة للملاعب الرياضية ودور الرياضة في دعم استقرار الدول وبنائها.

“الملاعب” مشروع تخرج أُجيز بدرجة الإمتياز وتجاوز من خلاله الزميلين قاجة وعبدالسلام عياد، مرحلة الدراسة ليبدأن فعلياً رحلتهما مع صاحبة الجلالة.

مشاركة هذا المقال