الشريف يشيد بمهارات طلبة المختبر الإعلامي بكلية الفنون والإعلام

0f89fab

كتب / أحمد جمعة 

أشاد السيد يوسف الشريف مسؤول برنامج الميدان في معهد صحافة الحرب والسلم بطلبة المختبر الإعلامي الموفدون لتونس لتلقي دورة تدريبية في مجال الإعلام، وقال الشريف للموقع الرسمي للمختبر الإعلامي: لقد استقبلنا خلال الأسبوعين الماضيين أربع طلبة متألقين من المختبر الإعلامي لجامعة طرابلس، في دورة تدريبية في مجال تقنيات العمل الصحفي الاحترافي، مع ثلة من الشباب الليبين الواعدين حيث يساهم في تدريبهم مجموعة من تقنيي وصحافيي BBC، تحت إشراف BBC Media Action وقد أوكلت إليهم مهام ومسؤوليات متعدده كإدارة اﻵلات وكتابة نشرات الأخبار بشكل يومي.
وأضاف السيد الشريف، أن الطلبة قد أظهروا مهارات كثيرة شدت انتباه مدربيهم وأربعتهم منسجمون في التدريب على أكمل وجه متبادلين هذا الشعور مع اللجنة المنظمة للتدريب والتي أبدت رضاها التام عن ما قدموه خلال هذه الفترة.
واختتم الشريف حديثه لموقع المختبر عن أمل معهد صحافة الحرب والسلم في أن يطبق المتدربون المهارات التى اكتسبوها على أرض الواقع عند عودتهم إلى ليبيا من أجل تقديم الإضافة المرجوة من الدورة.
الجدير بالذكر أن هذه الدورة التدريبية مازالت مستمرة حتى نهاية الاسبوع القادم وقد جاءت بمبادرة من معهد صحافة الحرب والسلام في إطار دعم الكوادر الإعلامية الليبية.

مشاركة هذا المقال