الإعلان عن برنامج الجولة الثالثة من ورش العمل والدورات التدريبية بالمختبر الإعلامي

لالا

كتب .. أيمن علي الشريع 

كشفت إدارة المختبر الإعلامي عن مواعيد دورات الجولة الثالثة من البرنامج التدريبي الذي ينظمه المختبر ويشرف عليه بالتعاون مع أبرز صُناع الإعلام في ليبيا.

وقال الإعلامي الأستاذ جلال عثمان منسق ورش العمل بالمختبر ان هذه الدورات لا تستهدف طلبة الكلية فقط وفرصة الإلتحاق بها متاحة أمام كل المهتمين بالعمل في المجال الإعلامي.

وكانت هذه الجولة من التدريب قد بدأت مطلع هذا الأسبوع بدورة الإخراج الصحفي والتي قدمها المخرج المعروف مصطفى الأطيوش فيما تُقام هذه الأيام دورة التصوير الصحفي ويشرف عليها الأستاذ طارق الرويمض.

وتتواصل الدورات على مدى أيام هذا الشهر والأسبوع الأول من الشهر القادم، وفي حين تنتهي يوم غد الخميس الدورة الأولى للتصوير الصحفي، تُقام يوم السبت القادم ورشة حول (لأستديو المنزلي … أصنع عالمك الصوتي) ويقدمها المدرب يوسف علي.

وجاءت باقي الجدولة على النحو التالي ..

دورة في مجال المونتاج المسموع للمدرب خالد أحمد الديب.. من الأحد 15 نوفمبر إلى الثلاثاء 17 نوفمبر من الساعة الثانية ظهراً حتى الساعة الخامسة مساءً.

دورة في إخراج وتنفيذ المطبوعات باستخدام برنامج InDesign الأربعاء والخميس والسبت 21/19/18 نوفمبر للمدرب مصطفى الأطيوش من الساعة الثانية ظهراً حتى الساعة الخامسة مساءً.

دورة في مجال وسائل التواصل الاجتماعي والصحافة الالكترونية Social Media & Online Journalism للمدرب والأستاذ جلال عثمان .. من السبت 28 نوفمبر إلى الاثنين 30 نوفمبر

دورة في مجال المونتاج التلفزيوني باستخدام برنامج أدوب بريمير للمدرب عبد المجيد جحا من الثلاثاء 1 ديسمبر حتى الخميس 3 ديسمبر من الساعة الثانية ظهراً حتى الساعة الخامسة مساءً.

دورة في مجال التحرير الصحفي (الخبر – التقرير) للمدربين والأستاذين جلال عثمان وسمير جرناز .. من السبت 5 ديسمبر إلى الخميس 9 ديسمبر.

والجدير بالذكر أن المختبر الإعلامي قد بدأ في تنظيم ورش العمل والدورات التدريبية المجانية مع بداية هذه السنة ونظم في الجولة الأولى من هذا البرنامج التدريبي ثلاثة عشر دورة متواصلة في مجالات مختلفة من العمل الصحفي والإعلامي.

مشاركة هذا المقال